استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..le360 يكشف تفاصيل التحقيق في مباراة بالدوري الاحترافي

01/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

تواصل إدارة الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، تحقيقها في شبهة "التلاعب" في مباراة فريقها الاول ضد الكوكب المراكشي، برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني، التي احتضنها ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات .

وأوضحت مصادر le360 سبور أن اللجنة الخاصة التي شكلتها إدارة الفريق الزموري للتحقيق في شبهة التلاعب المذكورة، استمعت في وقت سابق، لعلي الكروني، حارس مرمى فريقها، الذي أقر بأنه ارتكب خطأ التموضع الخاطئ خلال الهدف "المشكوك" فيه ، خلال المباراة التي جمعت اتحاد الخميسات  بالكوكب المراكشي .

وأرجع علي الكروني خلال الاستماع له من طرف الجنة التحقيق، أن تموضعه الخاطئ على خط مرماه إضافة إلى سرعة الكرة التي  مررها زميل هشام هرواش، كانتا وراء تلقي مرماه هدفا، تمكن على إثره الكوكب المراكشي، من انتزاع فوز ثمين في سباق عدم الانحدار لقسم الهواة .

وأضاف المصدر ذاته، أن اللجنة المذكورة، استمعت أيضا لهشام هرواش لاعب الكوكب سابقا واتحاد الخميسات حاليا الذي سجل ضد مرماه بطريقة مثيرة للجدل، بعد أن أعاد الكرة للحارس بتمريرة وجدت طريقها للشباك دون أن يتمكن الأخير من ردها .

وقال هشام هرواش للجنة التحقيق أن عند إرجاعه للكرة مان ينظر إلى المرمى بطريقة صحيحة، غير أن لم يحسن تقدير سرعة الكرة، التي سكنت مرمى الكروني .

وكشف المصدر ذاتها أن لجنة التحقيق لم تستقر بعد على قرارها النهائي بخصوص التحقيق المذكور، متوقعا صدور نتائجه خلال الايام القليلة المقبلة .

01/09/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل