استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد لاعبين جديدين قبل قمة الجيش

08/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

استعاد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، خدمات لاعبين بارزين، قبل مواجهة مضيفه الجيش الملكي، المقررة غدا الأربعاء برسم مؤجل الجولة 22 من الدوري الاحترافي .

وكشفت مصادر مطلعة أن أشرف داري، عاد لاستئناف تداريبه الجماعية رفقة زملائه في الوداد الرياضي،بعد تماثله للشفاء من الإصابة  القوية التي كان قد تعرض لها خلال مباراة االديربي أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي .

وكان مدافع الوداد الرياضي، أشرف داري، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي الأمامي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني سابقا، عبد الرزاق هيفتي، خلال الأسبوع الاخير من العام الماضي، وخضع لفترة ترويض وعلاج مكثفة من أجل استعادة خدماته، مستهل الموسم الكروي المقبل .

وإلى جانب داري، عاد اللاعب الإيفواري غباغبو لوران جونيور ماغي، إلى التداريب الجماعية للوداد، أمس الإثنين، بعد ان غيبته هو الأخير الإصابة عن صفوف الفريق الأحمر، وحرمته من المشاركة في المباريات الثلاثة الأخيرة، للفريق الاحمر ، أمام المولودية الوجدية واولمبيك خريبكة ثم نهضة بركان .

يذكر أن مباراة الوداد ومصيفه الجيش الملكي ستجرى بعد غد الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا، بالمركب مولاي عبد الله بالرباط .

08/09/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360