استمارة البحث

مباشر
الحيمر
© حقوق النشر : Dr

الحيمر يضم لاعبا رجاويا للرياضي السالمي

27/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 27/01/2021 على الساعة 10h29

تعاقد فريق شباب الرياضي السالمي لكرة القدم، الذي ينشط بالقسم الوطني الثاني بالدوري الاحترافي، رسميا مع محسن مهتدي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية .

وانضم محسن مهتدي إلى صفوف الرياضي السالمي خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، بطلب من مدربه رضوان الحيمر، الذي يعرف امكانيات اللاعب التقنية والبدنية، بعد متابعته من خلال مجموعة من المباريات التي خاضها اللاعب المذكور رفقة الفريق الأول للرجاء.

وانتقل مهتدي إلى فريق الرياضي السالمي في صفقة انتقال حر قادما إليه من شباب المحمدية، بعدما  فك ارتباطه بهذا الأخير قبل موسمين من انتهاء عقده رفقته، إذ كان مقرّرا أن يواصل اللاعب حمل قميص فريق مدينة المحمدية إلى غاية صيف 2022.

يذكر أن محسن مهتدي هو نتاج خالص لمدرسة فريق الرجاء الرياضي، وتدرج في جميع فئاته إلى أن وصل إلى فريقه الأول، وغادر القلعة الخضراء، بعدما عمد مدربه حينها، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الى وضعه ضمن لائحة المغادرين، لينتقل بعدها إلى الوداد الرياضي، غير ان تحربته رفقة الفريق الأحمر لم تكن موفقة إذ خاض بقميصه مباريات قليلة، ما فرض مغادرته أيضا حيث اختار الانتقال بعدها إلى شباب المحمدية في تجربة لم تكن أحسن من سابقاتها، ليقرر الانضمام للرياضي السالمي، في افق استعادته توهجه الذي ظهر به رفقة الفريق الأخضر.

27/01/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360