استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..السعيدي يحقق أول فوز له في بطولة القسم الثاني

01/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 22h27 | تحديث 01/01/2022 على الساعة 22h55

حقق عبد الرحيم السعيدي، المدرب الجديد لشباب بنجربر أول فوز مع الفريق، خلال المباراة التي جمعته بمضيفه الوداد الفاسي، مساء اليوم السبت 1 يناير 2021، برسم مباريات الجولة الخامسة عشرة والاخيرة من شطر ذهاب البطولة الاحترافية الثانية "إينوي" .

أنيطت مهمة تدريب فريق شباب بنجرير لكرة القدم إلى عبد الرحيم السعيدي، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، وذلك من أجل قيادة الفريق في ما تبقى من مسابقة بطولة القسم الثاني من الدوري الإحترافي.

وقاد السعيدي لتحقيق أول فوز رفقة شباب بنجرير، ونجح في العودة بنتيجة الفوز على وداد فاس بهدف دون رد، سجله زهير أوشن في الدقيقة 74 .

وعن ذات الجولة ، فرض الجمعية السلاوية نتيجة التعادل بهدف لمثله على مضيفه سطاد الرباطي، فيما واصل المغرب التطواني سلسلة نتايجه الايجابية رفقة مدربه عبد اللطيف جريندو،  وهزم الراسينغ البيضاوي بهدفين دون رد، فيما ألحق الاتحاد الاسلامي الوجدي الهزيمة الخامسة هذا الموسم بنهضة الزمامرة  وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف واحد .

وعقب النتائج المذكورة، ارتقى المغرب التطواني مؤقتا لصدارة ترتيب بطولة القسم الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن اتحاد تواركة الذي تنتظره مياراة قوية غدا الأخد أمام مضيفه رجاء بني  ملال ، فيما انحدر الوداد الفاسي للمركز ما قبل الأخير وأصبح رصيده 13 نقطة .

01/01/2022 على الساعة 22h27 خليل أبوخليل