استمارة البحث

مباشر
النقاش
© حقوق النشر : Dr

نقطة تفصل بنشريفة و النقاش والحواصلي عن العودة إلى البطولة "برو" رفقة الإتحاد التوركي

24/04/2022 زهير حجاري على الساعة 17h00

تتواصل الإثارة والتشويق في مباريات البطولة الإحترافية القسم الثاني إنوي بإجراء مباريات الدورة 26 من المنافسة ذاتها.

وفاز الراسينغ الرياضي البيضاوي بملعبه على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى النقطة 31 في المركز العاشر فيما تجمد رصيد خنيفرة في النقطة 26 في المركز ما قبل الأخير.

واقترب الإتحاد الرياضي التوركي من الصعود إلى البطولة برو حيث تفصل زملاء إبراهيم النقاش نقطة واحدة عن تحقيق الصعود وذلك بعد الفوز على الاتحاد الاسلامي الوجدي بهدفين لواحد علما أن مباراة الجولة المقبلة ستجمع سطاد المغربي بالصاعد سريعا إلى البطولة برو، المغرب الرياضي التطواني، علما أن الفريق الرباطي يشرف على تدريبه محمد بنشريفة ويحرس مرماه الحارس المخضرم عبد الرحمان الحواصلي.

ويحتل سطاد المغربي المركز الثاني برصيد 49 نقطة وشباب المسيرة صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد USMO في النقطة 29 في المركز الثاني عشر.

وقاد محسن ياجور فريقه الزمامرة إلى الفوز بهدف وحيد على الطاس ليرتقي إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة فيما تجمد رصيد أبناء الحي المحمدي في النقطة 29 في المركز الثالث عشر.

وحقق الاتحاد الزموري للخميسات فوزا على رجاء بني ملال بميدان الأول ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 32 في المركز التاسع مقابل 33 نقطة للملاليين في المركز السابع.

24/04/2022 على الساعة 17h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360