استمارة البحث

مباشر
هاشم مستور الزمامرة القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

التفاصيل الكاملة لنتائج القسم الثاني والصراع يشتد للصعود إلى البطولة برو و الهبوط إلى الهواة

06/05/2023 زهير حجاري على الساعة 19h30 | تحديث 06/05/2023 على الساعة 19h33

إنتهت قبل قليل من يومه السبت مباريات الدورة 24 من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني وأسفرت عن نتائج مثيرة في صراع الصعود إلى البطولة برو الأولى والهبوط نحو الهواة.

و أجريت جميع المباريات عشية يومه السبت وأسفرت عن النتائج التالية .. 
 
وسع نهضة أتلتيك الزمامرة فارق النقاط بينه وبين المطارد المباشر سطاد المغربي إلى أربعة نقاط بعد فوز زملاء الدولي المغربي السابق هاشم مستور على شباب أطلس خنيفرة بهدف وحيد، ليرفع الزمامرة رصيدهم إلى النقطة 44 فيما تجمد رصيد الفريق الرباطي في النقطة 40 في المركز الثاني إثر الخسارة الراسينغ الرياضي البيضاوي "الراك" بهدفين لواحد بملعب الأب جيكو. 
 
وضيع يوسفية برشيد صاحب المركز الثالث فوزا قاتلا  أمام الخميسات في آخر أنفاس المواجهة بعدما تعادل الفريق الزموري في الثواني الأخيرة من المواجهة، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده 39 لبرشيد، و 21 للخميسات صاحب المركز ما قبل الأخير.
 
وعاد سريع وادي زم بثلاث نقاط مهمة من قلب بني ملال بثلاثية دون رد جعلته يبقى ضمن رباعي المقدمة برصيد 38 نقطة فيما تجمد رصيد بني ملال في المركز العاشر برصيد 29 نقطة. 
 
وأزم وداد تمارة وضعيته في البقاء ضمن أندية القسم الثاني بهزيمة بميدانه أمام شباب بنجرير بثلاثية لواحد ليبقى في الصف الأخير برصيد 18 نقطة، في المقابل شباب بنجرير في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.
 
وفي قمة أسفل الترتيب عاد جمعية سلا بهزيمة ثقيلة أمام شباب المسيرة بأربعة أهداف بهدفين لواحد ليصبح "القراصنة" في المركز 13 برصيد 27 نقطة، والفريق الصحراوي في المركز 14 برصيد 26 نقطة. 
 
وخسر وداد فاس بوجدة أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي ليصبح رصيد الأخير في النقطة 36 في المركز الخامس والواف في المرتبة 11 برصيد 28 نقطة. 
 
وانتهت مباراة الدشيرة ومضيفه الاتفاق المراكشي بهدف لمثله ليقتسم الفريقين نقاط المباراة بينهما، الأول في المركز السادس برصيد 34 نقطة، والثاني في المركز  الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

06/05/2023 على الساعة 19h30 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360