استمارة البحث

مباشر
الدفاع القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

نتائج الدورة الـ 12 .. الإتحاد الإسلامي الوجدي يوقف "ثورة" الجعواني في خريبكة بالقسم الثاني

26/11/2023 le360 على الساعة 17h13 | تحديث 26/11/2023 على الساعة 17h42

أسدل الستار يومه الأحد على فعاليات الجولة الـ 12 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، بتسجيل مجموعة من النتائج المثيرة، خاصة على مستوى أندية المقدمة، وذلك في إنتظار إجراء مباراة الكوكب المراكش أمام سريع وادي زم المقررة يوم غد الإثنين.

وأجبر فريق أولمبيك خريبكة على التعادل من دوت اهداف أمام ضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي، لتتوقف ثورة النتائج التي حققها المدرب الجعولني مع الفريق الخريبكي من خلال الفوز بثلاثة مباريات على التوالي.

وفاز فريق رجاء بني ملال على ضيفه الاتفاق المراكشي بهدف دون مقابل.

وعاد الدفاع الحسني الجديدي بثلاث نقاط ثمينة من قلب سلا أمام الجمعية المحلية حيث فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين، ليشارك الفريق الدكالي صدارة القسم الثاني مع سطاد المغربي بـ 23 نقطة، فيما تجمد رصيد القراصنة في النقطة السادسة في المركز الأخير.

و خسر شباب المسيرة بميدانه أمام سطاد المغربي بأربعة أهداف لهدفين، ليتصدر الفريق الرباطي صدارة البطولة فيما تجمد رصيد الفريق الصحراوي في النقطة الثالثة عشر في المركز الحادي عشر.

وتعادل النادي الرياضي المكناسي بالدشيرة بدون أهداف أمام الأولمبيك المحلي، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، الكوديم في النقطة 21 في المركز الثالث مؤقتا، والدشيرة في النقطة 13 في المركز 12.

وتعادل الوداد الرياضي الفاسي ضد شباب بنجرير بهدف لمثله، حيث أن الواف في المركز 14 برصيد 10 نقاط، و بنجرير في المركز الخامس برصيد 17 نقطة. 

في ما يلي النتائج:

جمعية سلا…دفاع الحسني الجديدي ..2..3
سطاد المغربي….شباب المسيرة 4..2
أولمبيك الدشيرة….النادي المكناسي ..0..0
وداد فاس….نادي شباب ابن جرير ..1..1
رجاء بني ملال … الإتفاق الرياضي المراكشي ..1..0
راسينغ البيضاوي …شباب أطلس خنيفرة..1..1
أولمبيك خريبگة …الإتحاد الإسلامي الوجدي..0..0
الكوكب المراكشي…نادي سريع وادي زم.. تجرى يوم غد الإثنين.

26/11/2023 على الساعة 17h13 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360