استمارة البحث

مباشر
وداد فاس
© حقوق النشر : Dr

بالرغم من تركيبته البشرية المحدودة ومنعه من التعاقدات..الوداد الفاسي يهزم الرجاء الملالي في البطولة "برو 2"

18/09/2023 le360 على الساعة 19h02 | تحديث 18/09/2023 على الساعة 19h05

نجح فريق الوداد الفاسي في الرفع التحدي بالرغم من تركيبته البشرية المحدودة، ومنعه من تعزيز صفوف فريقه بلاعبين جدد بسبب عقوبة المنع، وتمكن من هزم ضيفه رجاء بني ملال، بهدفين لواحد في المواجهة التي جمعتهما، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي لأندية القسم الوطني الثاني .

وعن الجولة ذاتها، نجح المدرب رضوان الحيمر، في قيادة  فريقه الكوكب المراكشي لتحقيق فوزه الثاني تواليا، وهزم ضيفه الجمعية السلاوية بهدف دون رد سجله أيوب جولال ، اللاعب السابق للرجاء الرياضي في الدقيقة 20  .

وفي مباراة عرفت احتجاجات قوية على الحكم ستالي حمزة، نجح  خلالها الاتحاد الإسلامي الوجدي في هزم الراسينغ البيضاوي بهدف دون رد، بعد أن رفض احتسابه هذا الأخير في الوهلة الأولى، ومع الاحتجاجات القوية للاعبي الفريق الوجدي، تراجع عن قراره ما خلف سخطا عارما لذى الفريق البيضاوي، وتوقفت على إثره المواجهة ل 16 دقيقة كاملة .

وتمكن فريق شباب أطلس خنيفرة من تسجيل فوز تاريخي وهزم لأول في تاريخه ضيفه سريع وادي زم  بهدف دون رد، سجله اللاعب دانيال في الدقيقة 69 ، فيما انتزع أولمبيك خريبكة تعادلا شاقا أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة ، وعجز الفريق الجديدي في تسجيل فوزه الثاني وتعادل مع ضيفه سطاد المغربي بدون أهداف، علما أن الدفاع الجديدي  ضيّع ضربة جزاء .

وفيما يلي النتائج الكاملة للجولة الثانية :

الاتحاد  الإسلامي الوجدي 1-0 الراسينغ البيضاوي

شباب بن جرير  1-1 شباب المسيرة

جمعية سلا  0-1 الكوكب المراكشي

أولمبيك خريبكة 1-1 أولمبيك الدشيرة

شباب أطلس خنيفرة 1-0 سريع وادي زم

الدفاع الحسني الجديدي 0-0 سطاد المغربية

الإتفاق المراكشي 0-0 النادي المكناسي

الاثنين 18 شتنبر 2023

وداد فاس 2-1 رجاء بني ملال

يُذكر  أن العصبة الوطنية الإحترافية  عمدت  الأسبوع الماضي لتأجيل مباريات الجولة الثانية من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي كان من المنتظر اجراؤها يوم الأحد الماضي، وذلك حدادا على أرواح ضحايا فاجعة زلزال الحوز .

18/09/2023 على الساعة 19h02 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360