استمارة البحث

مباشر
وادي زم
© حقوق النشر : Dr

استقالة "مفاجِئة" تدخل مدربا لتاريخ البطولة الاحترافية

22/11/2023 le360 على الساعة 09h00

في خطوة غير مفهومة ومفاجئة أقدم قدم الإطار الوطني أحمد زهير، استقالته من تدريب فريق سريع وادي زم لكرة القدم، مباشرة بعد الخسارة، أمام أولمبيك خريبكة، في مباراة الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة. الاحترافية الثانية التي جرت الأحد الماضي

وفاجأ أحمد زهير مكونات نادي سريع وادي زم، وقدم استقالته وذلك بعد أربعة أيام من التعاقد معه، إذ قاده في حصتين تدريبيين، وحصد الهزيمة في أول ظهور له بدكة احتياط الفريق الوادزمي ، في سابقة لم تشهدها البطولة الاحترافية الثانية  .

وبات أحمد زهير ثاني مدرب يُغادر سريع وادي زم، بعد أن أقال المكتب المديري لهذارالأنير، في وقت سابق، حسن أوغني الذي تعاقد معه في الصيف الماضي بهدف قيادة الفريق وإعادته للقسم الوطني الأول الاحترافي.

وانضم المدرب المذكور لطابور المدربين المُقالين في بطولة القسم الثاني، إذ انفصل في وقت سابق فريق رجاء بني ملال عن مدربه رضوان العلالي، قبل أن يتعاقد رسميا في نهاية الشهر الماضي مع  محمد البكاري، بعقد احترافي يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي كما أعلن أولمبيك الدشيرة إنهاء الارتباط بمدربه مصطفى أوشريف، وتعويضه بيوسف أشامي، للإشراف على الفريق "إلى حين البت في اسم الإطار الذي سيشرف على الطاقم التقني" بحسب المكتب المسير للنادي.

وقرر جمعية سلا الاستغناء عن مدربه مراد فلاح بعد مرور خمس دورات جولات فقط، والتعاقد بشكل رسمي مع  عبد الرزاق خيري، لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

يُذكر أن سريع وادي زم يحتل المركز  13 برصيد 11 نقطة تحصل عليها من انتصارين على الجمعية السلاوية ووداد فاس وخمس تعادلات فيما حصد الهزيمة في 4 مواجهات .

22/11/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360