استمارة البحث

مباشر
الدفاع سطاد القسم الثاني
© حقوق النشر : Dr

هدف قاتل يزكي النادي المكناسي بطلا للخريف .. والجعواني يعيد الروح لأولمبيك خريبكة في القسم الثاني

17/12/2023 le360 على الساعة 17h17 | تحديث 17/12/2023 على الساعة 17h59

توج فريق النادي المكناسي رسميا بطلا لبطولة الخريف الفخرية في القسم الثاني لكرة القدم بعد الفوز يومه الأحد على فريق الراسينغ البيضاوي بالملعب الشرفي بمدينة مكناس برسم الجولة الـ 15 من الدوري الثاني.

وتغلب فريق الكوديم على فريق الراسينغ بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده من النقط إلى 30 نقطة في الصدارة ليتوج بطلا لطولة الخريف.

واستقر رصيد فريق الراك في النقطة 12 ليحتل بذلك المركز ما قبل الأخير.

وتغلب فريق أولمبيك خريبكة على مستضيفه الاتفاق المراكشي بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة من المباراة ليصبح رصيد الفريق الخربيكي هو 22 نقطة، لينهي الفريق الفوسفاطي مرحلة الذهاب في مركز مريح بعد العودة من بعيد، إذ كان يحتل المراتب الأخيرة.

وتجمد رصيد فريق اتفاق مراكش في النقطة الـ 12 ليحتل بذلك المركز الـ 15 على سبورة الترتب العام.

وتلقت شباك  فريق الكوكب المراكشي هدفا قاتلا  حرم الأخير من النقاط الثلاث أمام جاره شباب بنجرير ، ويفقد صدارة الترتيب وبات في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب بنجرير عند النقطة 19.

وتمكن فريق بنجرير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحرم الفريق المراكشي المركز الثاني في القسم الثاني.

ونجح ياسين الزرع من قيادة فريقه وداد فاس لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والرابع له هذا الموسم بعد أن سجل له ثلاث أهداف كاملة فاز بها على مضيفه الجمعية السلاوية، علما أن الاخير أقال مدربه عبد الرزاق خيري .

وفرض فريق شباب أطلس خنيفرة التعادل على فريق رجاء بني ملال، إذ انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليضيف فريق خنيفرة نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح 20 نقطة.

فيما يلي النتائج   :

جمعية سلا  1-3 الوداد الفاسي

شباب أطلس خنيفرة 0-0 رجاء بني ملال

شباب بنجرير 1-1 الكوكب المراكشي

الإتحاد الإسلامي الوجدي 2-0 شباب المسيرة

الإتفاق المراكشي 0ـ 1أولمبيك خريبكة..

النادي المكناسي 2ـ 1 الراسينغ البيضاوي..

سريع واد زم  0ـ1 سطاد المغربي

الدفاع الحسني الجديدي 2ـ 1 أولمبيك الدشيرة.

17/12/2023 على الساعة 17h17 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360