استمارة البحث

مباشر
سريع واد زم
© حقوق النشر : Dr

رئيس سريع وادزم : موسمنا استثنائي ولن نتنازل عن الصدارة

15/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h00

أكد أمين نوارة، رئيس نادي سريع واد زم، متصدر القسم الوطني الثاني، أن الفريق يضع نصب عينيه الحضور في البطولة الاحترافية الموسم المقبل من باب "الزعامة."

وقال نوارة في تصريح لموقع Le360 سبور، إن تعادل  الراسينغ البيضاوي في مباراته أمام شباب المسيرة برسم الجولة 29، منح واد زم فرصة من ذهب لاحتلال المركز الأول في موسم استثنائي، مضيفا :" هذه فرصة مهمة وكبيرة وسنعض عليها بالنواجذ، الصعود مع احتلال المركز الأول يعطينا دافعا معنويا أكبر، وأيضا منحة كبيرة من الجامعة، سيخصص الجزء الأكبر منها لصالح اللاعبين ".

وحول السر وراء تحول سريع واد زم من فريق يبحث عن مكان في القسم الوطني الثاني إلى فريق يحتل الزعامة، اعتبر نوارة أن الاستعداد القوي الذي بدأ به الفريق الموسم لضمان بقائه في القسم الوطني الثاني،  جعل الفريق يتجاوز هدفه الأول إلى هدف أكبر، وهو الصعود إلى دوري الأضواء.

وأكد نوارة، بأن الفضل في ما يحققه الفريق يعود إلى المدرب محمد بكاري، واللاعبين الذين أدوا كل ما عليهم، ولعبوا لمصلحة الفريق وليس لأمجاد شخصية، معلقا :" هنالك لاعبين قالوا لي نحتاج دعم صفوفنا لتحقيق نتائج جيدة، وهذا أمر يدل على أن الهدف كان مصلحة الفريق أولا وأخير".

وأوضح رئيس سريع وادزم، أنه لم يتم تحديد منح الصعود، وذلك بطلب من اللاعبين الذين فضلوا الحديث عن الأمور المادية بعد ضمان مقعد في قسم الصفوة، مؤكدا أنه سيكون هنالك حفل، إذا ما حقق سريع واد زم الصعود في الدورة المقبلة أمام وداد تمارة.

يذكر أن فريق سريع واد زم يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل الصعود إلى البطولة الاحترافية في قسمها الأول في حين يحتاج للفوز للحفاظ على الصدارة.

15/05/2017 على الساعة 22h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360