استمارة البحث

مباشر
البطولة الوطنية
© حقوق النشر : Dr

إقالة مدرب جديد في البطولة الإحترافية

24/11/2018 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

أقال فريق شباب المسيرة، مدربه عبد الرزاق خيري، مباشرة بعد خسارة فريقه أمام الإتحاد الرياضي القاسيمي، بهدف للاشئ، برسم منافسات الجولة 10 من الدوري الإحترافي لأندية القسم الوطني الثاني.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أنه مباشرة بعد انتهاء المباراة المذكورة، عقد المكتب المسير لفريق شباب المسيرة ‘جتماعا مع خيري، خلص الى إقالة هذا الأخير بالتراضي، بعد أن حصد الفريق الصحراوي رفقة مدربه، خسارته الثانية على التوالي والسادسة هذا الموسم  .

وأضافت المصادر ذاتها، أن فريق شباب المسيرة، بدأ اتصالاته بمجموعة من المدربين، لتعويض خيري، المقال من منصبه، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن المدرب الجديد بداية الأسبوع المقبل .

ويتواصل مسلسل الإقالات في البطولة الإحترافية لاندية القسم الثاني، بعدما كان المكتب المسير لنادي شباب قصبة تادلة قد تعاقد مع المدرب رشيد الحريري بعقد يمتد لنهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب سعيد ميمي، الذي أقيل من منصبه، فيما تعاقد فريق شباب أطلس خنيفرة مع المدرب يوسف لمريني، خلفا لعبد الحفيظ ارجيلة، الذي تم الإنفصال عنه بالتراضي، بسبب سوء النتائج أيضا، فيما أقيل محمد مدحي، من تدريب المغرب الفاسي، وعوضه هشام الإدريسي .

24/11/2018 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360