استمارة البحث

مباشر
بومسعود
© حقوق النشر : Dr

المكتب المسير للحسيمة يكيل اتهامات لرئيسه

06/02/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

رفض المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، الإستقالة التي كان قد تقدم بها، سمير بن مسعود، رئيس الفريق، نهاية الأسبوع الماضي .

وعبر أعضاء المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، عن استيائهم من القرار المفاجئ لسمير بن مسعود، باستقالته، من تسير النادي الحسيمي، واصفا قرار هذا الاخير بـ"التهرب من المسؤولية" .

وأكد المكتب المسير للفريق الحسيمي، من خلال بلاغ رسمي توصل le 360 سبور بنسخة منه، رفضه القاطع لإستقالة الرئيس بومسعود، مؤكدين أن هذا الأخير تم انتخابه من طرف منخرطي النادي، خلال جمع عام عادي، وليس من اختصاص المكتب الحسم في قرار إقالته، وأن على الرئيس تقديم استقالته خلال جمع عام اسثتنائي .

وربط المكتب المسير استقالة بومسعود من منصبه، بالتزامن مع تأخره في صرف  أجور ومنح  أطر ولاعبي الفريق،  "تهربا" من المسؤولية بسبب المرحلة المتأزمة، التي يمر منها النادي، نافيا في الآن نفسه أن يكون الرئيس، يصرف على الفريق من ماله الخاص، مشددا أنها إشاعات لا أساس لها من الصحة .

يذكر أن بن مسعود كان قد انتخب رئيسا لشباب الريف الحسيمي، خلال بداية الموسم الكروي الجاري، خلفا لعبد الإله الحتاش،الذي غادر الفريق دون أن يعقد جمعا اسثتنائيا .

06/02/2019 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360