استمارة البحث

مباشر
محرز
© حقوق النشر : Dr

رياض محرز :" بعض الصحافيين كانوا ضدنا ومارسوا علينا ضغطا سلبيا"

26/01/2024 le360 على الساعة 23h30

كشف رياض محرز، لاعب المنتخب الجزائر لكرة القدم، عن سبب منتخب بلادهمن كان الكوت ديفوار، إذ ألقى باللوم على وسائل الإعلام في الخروج من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

وأكد اللاعب محرز للصحافيين أمس الخميس بعد العودة قائلا: "لم نقدم أداء جيدا، ولم نكن في مستوى الطموحات خلال البطولة.. أخفقنا في نسختين متتاليتين من البطولة، وهذا التحدي الثالث الذي نفشل فيه بعد الإخفاق في التأهل إلى مونديال 2022..

وزاد قائلا:" حققنا سلسلة انتصارات لفترة طويلة.. هذه كرة القدم هناك فوز وخسارة، وتخسر مباريات أكثر من التي تفوز بها، هذا هو الواقع".

وأبرز اللاعب محرز، في التصريح الذي نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية: "حقيقة لا أعلم سبب هذا الفشل.. نمتلك فريقًا جيدًا يضم أفضل وخيرة اللاعبين في الجزائر، أعتقد أن بعض الصحافيين كانوا ضدنا ومارسوا علينا ضغطًا سلبيًّا".

وقاللا اللاعب الجزائري: "أتأسف على الضغط السلبي الذي مارسته وسائل الإعلام بترشيحنا دائمًا للتتويج بكأس الأمم، وكأننا معتادون على الفوز بالبطولة متجاهلين المنافسين الآخرين دائمًا".

يشار إلى أن المنتخب الجزائري لم يحقق أي فوز في البطولة منذ التتويج باللقب الثاني في 2019، حيث ودع دور المجموعات في نسختي 2021 و2023، وتسبَّب الإخفاق القاري في رحيل المدرب جمال بلماضي بالتراضي.

26/01/2024 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360