استمارة البحث

مباشر
الربيعي
© حقوق النشر : Dr

نزال الملاكم الربيعي والهنغاري آدم ماتي مهدد بالتأجيل

16/02/2017 صلاح مغاني على الساعة 12h32 | تحديث 16/02/2017 على الساعة 12h45

بات أول نزال احترافي يخوضه الملاكم المغربي محمد الربيعي، السبت المقبل، في القاعة المغطاة لمركب محمد الخامس في الدار البيضاء أمام الملاكم الهنغاري آدم ماتي، مهددا بالتأجيل.

وعزت مصادر مطلعة، أسباب تأجيل هذه المواجهة القوية إلى مشاكل مالية، تخبطت فيها اللجنة المنظمة، التي تقيم أول نزال لها من هذا النوع في المغرب.

من جانبه، أكد محمد اللوميني، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن الجهاز الذي يمثله قدم جميع الخدمات الممكنة للجنة المنظمة لإنجاح هذا العرس الرياضي، من قبيل التنسيق بينها ومختلف المصالح المعنية بهذا الموعد الرياضي بالمغرب، مشيرا إلى أن جامعة الملاكمة، بدورها تجد صعوبة كبيرة في التواصل مع الجهة المسؤولة عن تنظيم هذا النزال، للمعرفة إن كان هناك أي مستجدات.

وتابع اللوميني في اتصال هاتفي مع موقع Le360 سبور، أنه إلى حدود الساعة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تأجيل مواجهة الملاكم الربيع ضد البطل الهنغاري، بحكم أن النزال مقررا يوم السبت المقبل، وهناك متسع من الوقت لتدارك أي مشاكل تنظيمية.

وحاول موقع Le360 سبور الاتصال بتوفيق أبوظهير، أحد المسؤولين في اللجنة المنظمة، لأخذ وجهة نظره في الموضوع، غير أن هاتفه  يرن دون مجيب.

يشار إلى أن الملاكم المغربي اختار رفقة طاقمه التدريبي مدينة الدار البيضاء وبالضبط مركب محمد الخامس التي ينتمي إليها، لتكون انطلاقته في عالم الملاكمة الاحترافية.

ويذكر أن ربيعي خضع لبرنامج تدريبي احترافي رفقة مدربه الأمريكي، دونالد ليري، وذلك بدولة إيرلندا، حيث يتواجد العديد من الملاكمين العالميين المحترفين، الذين ينتمون لأكاديمية دونالد، التي تعتبر واحدة من المؤسسات التي تحتضن أقوى الملاكمين العالميين.

16/02/2017 على الساعة 12h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360