استمارة البحث

مباشر
السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: لم نحضر بشكل كاف لمباراة نامونغو التانزاني

10/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

قال جمال سلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن لا خيار لفريقه سوى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث خلال المباراة التي ستجمعه بضيفه نامونغو التانزاني، مساء اليوم الأربعاء 10 مارس 2021 لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفدرالية .

وتأسف جمال سلامي خلال الندوة الصحافية التي سبقت المباراة المذكورة، أنه لم يكن له متسع من الوقت للتحضير بشكل أحسن للمواجهة التي ستجمعه بنامونغو التانزاني، خاصة وأن الفريق خاض الأحد الماضي مباراة يوسفية برشيد الأحد الماضي برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي .

وأوضح مدرب الرجاء أنه سيخوض المواجهة المذكورة بكامل عناصره الأساسية باستثناء الثلاثي محسن متولي، وعبد الجليل اجبيرة والليبي سند الورفلي، الذين يغيبون بسبب الإصابة .

وأكد سلامي خلال الندوة ذاتها أن الرجاء مطالب بتحقيق نتيجة الفوز على الفريق التانزاني  من أجل الذهاب بعيدا في كأس الكونفيدرالية، التي تعد مسابقة مهمة للفريق الأخضر وفق تعبير مدرب الرجاء.

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه نامونغو التانزاني، ستُجرى مساء اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

10/03/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360