استمارة البحث

مباشر
زنيتي
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء تطالب إدارة فريقها بمكافأة الزنيتي

28/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 28/06/2021 على الساعة 11h50

طالب عدد كبير من أنصار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المسير للنسور الخضر، بالتحرك لمكافأة أنس الزنيتي، حامي عرين الفريق الأخضر بعد المباراة البطولية التي قدمها يوم أمس الأحد ومنح فريقه بطاقة العبور إلى نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية.

وجددت الجماهير الرجاوية طلبها لإدارة فريقها، بضرورة تجديد عقد أنس الزنيتي، الذي يعتبر أحد أبرز العناصر الرجاوية، وواحدا من بين أهم حراس المرمى في الكرة المغربية والعربية ثم الافريقية.

وتلح الجماهير الرجاوية في تجديد عقد الزنيتي وتمكينه من مستحقاته المالية، خاصة أنه لا يوجد في البطولة الوطنية حارس بقيمة  "سبايدر مان" الفريق الخضر، علما أن هذا الاخير حطم رقما قياسيا في عدد المباريات التي خاضها بقميصه منذ إلتحاقه به قبل 5 سنوات.

وتدرك الجماهير الرجاوية ومعها الطاقم التقني للفريق، أهمية الزنيتي وقيمته في مرمى النسور الخضر، إذ كان تألقه وراء عودة الفريق إلى منصات التتويج آخرها الفوز بدرع الدوري الاحترافي، وقبلها منح ناديه شرف رفع ثلاثة كؤوس، لقب كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى جانب كأس السوبر أمام الترجي التونسي "العنيد".

تجدر الإشارة إلى أن عقد أنس الزنيتي سينتهي خلال شهر يونيو القادم، ما جعل أنصار القلعة الخضراء يطالبون بتمديد عقده خوفا من مغادرته الرجاء، خاصة أن الفريق لم يفاتحه بعد بشأن تمديد عقده.

28/06/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360