استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء إلى البنين بـ 3 مدربين

30/06/2021 زهير حجاري على الساعة 20h00

تأهل الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية تحت قيادة ثلاثة مدربين، أشرفوا على تدريبه منذ الدور التمهيدي إلى غاية الدور النهائي الذي ستكون دولة البنين مسرحا له في العاشر من شهر يوليوز المقبل، ضد شبيبة القبائل الجزائري.

وقاد الرجاء في مسابقة الكاف نسخة هذا الموسم ثلاثة مدربين، ويتعلق الأمر بجمال السلامي صاحب خمس مباريات مع الفريق (الذهاب والإياب في الدور التمهيدي مع الإتحاد المنستيري) فوز في البيضاء وهزيمة في تونس مع تأهل إلى دورالمجموعات. 
 
وفي دور المجموعات، حقق السلامي ثلاث إنتصارات متتالية من أصل ثلاث مباريات، حيث فاز على نكانا الزامبي ونامونغو التنزاني، وبيراميدز المصري، ليقدم إستقالته من الفريق الأخضر بعد هذه المباراة بفعل ضغط الجمهور إثر الهزيمة في الديربي أمام الوداد. 
 
في مباراة الجولة الرابعة أمام بيراميدز بمصر، تولى محمد البكاري مسؤولية قيادة الفريق، ليحقق انتصارا عريضا على الفريق المصري بثلاثية. 
 
بعد هذه المباراة، تعاقد الرجاء مع المدرب التونسي لسعد جردة الشابي الذي استكمل ما تركه السلامي والبكاري، بتحقيقه فوزين على كل من نكانا ونامونغو، وأيضا تأهل في دور الربع أمام أورلاندو بيراتس، والعبور إلى النهائي عبر بوابة بيراميدز في دور النصف.

30/06/2021 على الساعة 20h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360