استمارة البحث

مباشر
مضران الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مضران لـ "le360" : "تمغربيت" تجعلني أرافق الوداد والرجاء وكل فريق يمثل راية الوطن

02/07/2021 زهير حجاري على الساعة 18h32

كشف عبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان لكرة القدم حقيقة سفره مع الرجاء الرياضي إلى البنين من أجل الحضور لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إجراؤه في العاشر من شهر يوليوز الجاري بكوتونو بين الرجاء وشبيبة القبائل الجزائري.

وقال مضران في إتصال هاتفي مع le360، أنه سيسافر إلى البنين على نفقته الخاصة، وأن مغربيته تخول له مساندة أي فريق يلعب من أجل الراية المغربية كيف ما كان إسم الفريق، وليس الوداد والرجاء فقط.

وأضاف المتحدث نفسه بأن ذاكرة بعض الأشخاص ضعيفة، مشيرا إلى أنه ومن خلال الرحلة المشتركة السابقة بين بعثتي نهضة بركان والرجاء اتجاه تنزانيا وزامبيا، كان هو من رتب أمور الرحلة، بمبلغ مادي كان في متناول إدارة الرجاء، مضيفا أنه وظف علاقاته مع أصحاب بعض وكالات أسفار كي يجنب الفريق الأخضر ضررا ماديا.

وتابع مضران أنه سيظل يسافر مع أي فريق مهما كان حجمه وقاعدته الجماهيرية إلى أي مكان، وذلك من أجل تقديم كل أنواع الدعم للأندية الوطنية التي تمثل راية المغرب في المحافل القارية.

وكان الشخص ذاته، قد سافر مع بعثة الوداد إلى جنوب إفريقيا، وهي المباراة التي شهدت إقصاء الفريق الأحمر أمام كايزر تشيفس من دور نصف نهائي الشامبيونس ليغ.

02/07/2021 على الساعة 18h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360