استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يستعيد 4 لاعبين أمام بنقردان التونسي

24/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

بات بإمكان الكونغولي فلوران إيبنغي، مدرب فريق نهضة بركان، الاستعانة بخدمات 4 لاعبين بارزين خلال المباراة التي سيستقبل خلالها نظيره اتحاد بن قردان التونسي، مساء اليوم الأحد، بالملعب البلدي في مدينة بركان، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيعود لتعزيز تشكيلة نهضة بركان أمام بن قردان التونسي، المهاجم إبراهيم البحراوي، بعدما استنفد عقوبة الايقاف لمبارتين إفريقيتين عقب تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، خلال الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة "الكاف" خلال الموسم الماضي .

وستعرف تشكيلة الفريق البركاني عودة  لاعبه المخضرم محمد عزيز ، الذي كان قد غاب عن مباراة الذهاب لظرف عائلي، إلى جانب كل من الكونغولي شادراك موزونغو، والمهدي أوبيلا اللذان عادا لاستئناف تداريبهما بعد الاصابة التي لحقتهما خلال الفترة الأخيرة ، وتبقى مشاركتهما رغم جاهزيتهما في مباراة اليوم أمام الفريق التونسي رهينة باختيارات المدرب فلوران إيبينغي.

وكان فريق نهضة بركان قد فاز على مستضيفه اتحاد بن قردان التونسي، بهدف دون مقابل، السبت الماضي، في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية"، ما يقربه من التأهل للدور المقبل .

24/10/2021 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360