استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

كل ما تود معرفته عن قمة نهضة بركان وسيمبا التنزاني في كأس "الكاف"

13/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 13/03/2022 على الساعة 10h03

يحل النهضة الرياضية البركانية ضيفا ثقيلا على سيمبا التنزاني، مساء يوم الأحد 13 مارس، في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويراهن الكونغولي فلوران إيبنغي، مدرب نهضة بركان، على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة دار السلام، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة النذلة التي تجرعها أمام الرجاء الرياضي في عقر داره بنتيجة هدفين لواحد في مسابقة الدوري الاحترافي .

‎وسيفتقد فلوران إيبنغي خدمات كل من العربي الناجي بسبب الإيقاف، بينما يغيب بكر الهلالي بسبب إصابة عضلية، فيما سيغيب سفيان المودن بسبب الاختيارات التقنية، بينما يعود حمزة الموساوي لتعزيز دفاع نهضة بركان بعدما غاب عن المباريات الثلاثة الأخيرة بسبب الاصابة .

وأسندت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم للحكم الكونغولي جان جاك ندالا مهمة قيادة مباراة سيمبا و نهضة بركان، وسيساعده مواطناه أوليفيي كابين سفاري ودادي سونسوليي دياسيوا، فيما أُنيطت مهمة الحكم الرابع لمالاكا كالبانغا.

وتنطلق في المباراة على الملعب الوطني في تمام الثانية عصرا بتوقيت الرباط، وستذاع على  قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المالكة لحقوق نقل مباريات كأس الكونفدرالية لموسم 2021-2022.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت الملعب البلدي ببركان، انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين دون رد .
 
ويتصدر نهضة بركان ترتيب مجموعته  في كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 6 نقاط ، ويطارده كل من سيمبا التنزاني والحرس الوطني برصيد 4 نقاط فيما يتذيل أسيك ميموزا الايفواري  سبورة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط .

يذكر ان الرجاء الرياضي هو حامل لقب النسخة الأخيرة لكأس الكونفدرالية الأفريقية، لكنه يشارك حاليا ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2021-2022.

13/03/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360