استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

مدرب نهضة بركان يتوعد اتحاد العاصمة قبل مواجهتهما في نصف نهائي الكونفيدرالية

16/04/2024 le360 على الساعة 16h00

أكد التونسي معين الشعباني، مدرب فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، على صعوبة المواجهة التي ستجمعه بمضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب ذهاب دور نصف نهائي الكونفيدرالية .

وقال الشعباني من خلال تصريح رسمي له أن مباراة نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية،  ستكون ديربيا مغاربيا. صعبا على الطرفين، مضيفا أن فريقه ينافس على 3 واجهات، ومتعود على الضغط ويملك الخبرة الكافية التي تؤهله للظفر ببطاقة العبور للنهائي .

وتابع مدرب نهضة بركان : " سنحضر لمواجهة الديربي المغاربي أمام  اتحاد الجزائر العاصمة كما يجب والمباراة ستلعب على شوطين أحدهما في الجزائر والثاني  في الملعب البلدي لمدينة بركان " .

وكانت  لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أقدمت بشكل مفاجئ على   تغيير الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين النهضة الرياضية البركانية واتحاد العاصمة ،  واستبدلت الحكم الموريتاني دهان بيدة  الذي كان قد عين في وقت سابق لادارة المواجهة المذكورة، وعوضته بمواطنه عبد العزيز بوه.

ويساعد الحكم الموريتاني عبد العزيز بوه كل من  البوركينابي  تياما صيدو وجونتان كوفي من الطوغو ، وفي غرفة تقنية "VAR"  الحكم الغابوني بيير آتشو.

يذكر أن نهضة بركان سيحل ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل بملعب 5 جويلية ،على أن تجرى مباراة الاياب بينهما نهاية الأسبوع المقبل الموافق ليوم الأحد 28 أبريل ، على أرضية الملعب البلدي ، علما أن المواجهتين معا ستكون ضربة بدتايتهما تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب الذي يوافق توقيت الجزائر .

16/04/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360