استمارة البحث

مباشر
الفتح 5
© حقوق النشر : عادل كدروز

هزيمة صغيرة للفتح أمام مازيمبي بالكونغو

01/10/2017 إلياس البطاحي على الساعة 16h23 | تحديث 01/10/2017 على الساعة 17h33

مني فريق الفتح الرباطي بهزيمة صغيرة أمام فريق تيبي مازيبي، برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش، بهدف لصفر، سجله مالونغو في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

ولعب الفتح الرباطي مباراة في المستوى إذ لم يركن إلى الدفاع في الشوط، وحاول البحث عن تسجيل أهداف لإرباك فريق مازيمبي الكونغولي.

وجاء هدف الفوز للفريق الكونغولي من خطئ دفاعي لآس منداو، الذي حاول إيقاف تمريرة عرضية إلا أنها مرت من تحت رجله، ليتلقاها مالونغو ويسدد كرة أرضية استقرت في مرمى الفتح الرباطي.

وكان الحارس أيمن مجيد رجل المباراة بامتياز، إذ نجح بشكل كبير في إيقاف لاعبي مازيمبي، وصد كرات كثيرة في الشوط الثاني، إذ حال دون تلقي مرماه أهداف أخرى، وكان متألقا بشكل في الشوط الثاني.

وكان مازيمبي أكثر خطورة في الشوط الثاني وخلق العديد من فرص التسجيل، تصدى لها أمين مجيد بنجاح، واستطاع الحفاظ على نتيجة الهزيمة بهدف لصفر.

وتحمل لاعبو الفتح عبء المباراة في الشوط الثاني إذ ضغط مازيمبي بشكل كبير محاوليين إضافة أهداف أخرى لتأمين التأهل، إلا أن المباراة انتهت بنتيجة هدف لصفر.

وسيكون على الفتح تجاوز الهدف الوحيد في مباراة الذهاب، وتحقيق الفوز بأكثر من هدف لتأمين التأهل، أو على الأقل لاحتكام للضربات الترجيحية.

01/10/2017 على الساعة 16h23 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360