استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

مقارنة بين حصيلة الرجاء في دور مجموعات النسخة الماضية والحالية

24/02/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h20

حصد الرجاء في النسخة المالية للكاف في ثلاث مباريات 5 نقاط، بينما لم يحصد في النسخة الحالية سوى نقطتين، ودخل مرحلة الشك في التأهل إلى دور الربع نهائي.

ورغم أن الرجاء في النسخة الماضية، دشن دور مجموعاته بتعادل أمام فيتا كلوب بالدار البيضاء، إلا أنه نجح في التعادل خرج ميدانه أمام أدوانا ستارز بثلاثة أهداف لمثلها، قبل أن يعود بفوز مهم من ميدان أسيك أبيدجون بهدف لصفر حمل توقيع هداف النسخة الماضية محمود بنحليب.

بالمقابل، حقق الرجاء تعادلين الأول بميدان حسنية أكادير بهدف لمثله، والثاني بميدانه أمام أتو ديو الكونغولي، قبل أن يحصد هزيمة مذلة اليوم (الأحد)، أمام فريق نهضة بركان بأربعة أهداف لهدفين، ويتجمد رصيده عند نقطتين.

وعقدت الهزيمة مهمة الرجاء في التأهل لدور الربع، إذ سيجري مبارتين خارج ميدانه أمام نهضة بركان، وفريق أوتو ديو الكونغولي، وسيستقبل في مباراة واحدة فريق حسنية أكادير.

وسجل الرجاء في المباريات الثلاثة في دور المجموعات في النسخة الماضية أربعة أهداف، بينما سجل في النسخة الحالية ثلاث أهداف فقط.

وأصبح الرجاء يعاني بقيادة المدرب الفرنسي الحالي كارتيرون، أكثر مما كان عليه الحال مع المدرب الاسباني غاريدو، الذي قاد الرجاء إلى التتويج بلقبي كأس العرش، وكأس الكاف، بعد 15 سنة من الغياب.

24/02/2019 على الساعة 21h20 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360