استمارة البحث

مباشر
أنشلوتي
© حقوق النشر : Dr

راؤول مرشح لخلافة أنشلوتي في ريال مدريد

22/03/2022 le360 على الساعة 23h32 | تحديث 23/03/2022 على الساعة 08h35

مازالت أصداء الهزيمة الكبيرة التي تلقاها ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة، 0-4، في قمة مباريات الجولة 29 من "الليغا"، تشغل حيزا كبيرا في مختلف وسائل الإعلام الإسبانية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان "المدير الفني لفريق الشباب في ريال مدريد "كاستيا"، راؤول غونزاليس، جاء دوره لتولي قيادة تدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل، خلفاً للمدير الفني كارلو أنشيلوتي".

وأضافت: "جاء وقت المراهنة على مدرب كاستيا، وأسطورة ريال مدريد، ليكون مدرباً للفريق الأول في الموسم المقبل، من أجل مستقبل جديد للفريق، فهو لديه شخصية وموهبة في إدارة غرفة الملابس جيداً، ويعرف أيضاً جميع اللاعبين الذين يلعبون مع الفريق الأول ومع "الكاستيا".

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق بعد الخسارة المؤلمة في الكلاسيكو، يحتاج ريال مدريد إلى مدرب يتمتع بشخصية وجاذبية، علاوة على ذلك، أن يكون مشجعاً للفريق، بالإضافة إلى كونه مدرباً، فيعمل راؤول كمدير رياضي، كما فعل لويس مولوني وفيسنتي ديل بوسكي في ذلك الوقت، وبالطبع الجماهير ممتنة جداً لكارلو أنشيلوتي الذي يواصل القيام بعمل مثير، والذي يأمله الجميع أن يُحقق الدوري، ودوري الأبطال.

وكالات

22/03/2022 على الساعة 23h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...