استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

إمرأة تتدخل لإنتقال مبابي إلى ريال مدريد

28/07/2023 le360 على الساعة 15h00

تأخذ الصفقة الوشيكة بانتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد، مسارا إيجابيا في الساعات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن بي إس جي أبلغ النادي الملكي عبر فايزة العماري، والدة اللاعب، برغبتهم في بيع مبابي مقابل 250 مليون أورو.

وأضافت أن النادي المدريدي، يُحاول تخفيض هذا المبلغ، ويسعى لإتمام الصفقة خلال أيام قليلة.

وأكدت أيضا أن موقف ريال مدريد يُعدُّ حاليا الأقوى، لأنه النادي الوحيد القادر على ضم مبابي سواء هذا الصيف أو التعاقد معه مجانا بانتهاء تعاقده في يونيو 2024.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي يبقى حاليا في طريق مسدود، بعدما لم تؤت خطوة استبعاد كيليان من الجولة الآسيوية ثمارها، بل ظل اللاعب صامدا، ورفض عرضا خياليا من الهلال السعودي.

ولفتت إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، اشترط 250 مليون أورو، ليتباهى أمام العالم بأنه صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم مع تبقي موسم واحد فقط في عقد اللاعب.

واستدركت: "لكن ستكون هذه نصف الحقيقة؛ لأن مبلغ الصفقة المحتمل (225-230) مليون يورو، سيوزع بين باريس ومبابي بناء على اتفاق مع اللاعب، لتعويضه عن التنازل عن 192 مليون أورو، في موسمه الأخير مع باريس".

وأوضحت أن المفاوضات حاليا لا تتم بشكل مباشر بين مسؤولي الريال وباريس، بل عبر وسطاء هما فايزة العماري، والدة اللاعب، ووكيل الأعمال الإيراني، كيا جورابشيان، إضافة إلى المحامي الخاص باللاعب.

وأشارت إلى أنه لا أحد يريد الاستسلام، بينما يصب عامل الوقت في مصلحة ريال مدريد، لكن يجب أن يتنازل الأطراف الثلاثة، مبابي والناديين، إذا أرادوا إتمام الصفقة هذا الصيف، خاصة أن إدارة النادي المدريدي لا تريد التفاوض مباشرة مع الخليفي الذي رفض 3 عروض لبيع اللاعب في صيف 2021.

وختمت "ماركا" تقريرها بأن الفارق الوحيد أن مبابي لن يحصل على 130 مليون أورو مكافأة توقيعه مجانا لريال مدريد، لذا يجب أن يتنازل الأطراف الثلاثة لإتمام صفقة انتقال أفضل لاعب كرة قدم إلى أنجح ناد في العالم.

28/07/2023 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360