استمارة البحث

مباشر
أنشيلوتي
© حقوق النشر : SB 360

أنشيلوتي ينتقد روزنامة "لا تُحتمل"

25/11/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 21h30

انتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرّب ريال مدريد الإسباني الذي خسر مهاجميه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو في النافذة الدولية الأخيرة، روزنامة "لا تُحتمل" ودعا السبت إلى تخفيض إيقاع المباريات تفادياً للاصابات.

قال أنشيلوتي عشية حلول الفريق الملكي على قادش في الدوري الإسباني لكرة القدم "أعتقد ان الروزنامة الحالية لا تُحتمل ويتعيّن على من يضعها إعادة النظر".

وفيما سيزداد عدد المباريات مع اعتماد النظام الجديد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أسف المدرب المحنّك "الحل الوحيد هو تخفيض عدد المباريات. بمقدور الليغا، الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي القيام بذلك، لكنهم يقومون بالعكس".

أردف المدرّب الذي يفتقد الأحد فينيسيوس (فخذ أيسر)، مواطنه المدافع إيدر ميليتاو (ركبة)، الفرنسيين إدوادرو كامافينغا (ركبة) وأوريليان تشواميني (قدم)، الحارسين البلجيكي تيبو كورتوا (ركبة) وكيبا (عضلة مقرّبة)، والتركي الشاب أردا غولر (فخذ) "مباريات تنتهي 8-0 و14-0، لا أعرف إذا كان لها معنى".

ورأى أنشيلوتي (64 عاماً) الذي سينتقل لتدريب منتخب البرازيل في يونيو المقبل انه "فخور" بالارتباط مع "سيليساو"، لكنه ينتظر اقتراح تمديد عقده مع ريال مدريد "حتى اليوم الأخير" من عقده الحالي الذي ينتهي صيف 2024.

25/11/2023 على الساعة 21h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360