استمارة البحث

مباشر
يمال مبابي
© حقوق النشر : Dr

يامال: لبيت طلب مبابي.. وكارفاخال لا يطلب مني ما يفعله مع رودري

13/07/2024 le360 على الساعة 15h30

كشف لامين يامال، نجم برشلونة، عن طلب كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد منه، عقب مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو.

وسئل يامال، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، كارفاخال لا يتوقف عن إخبار رودري بالتوقيع لريال مدريد، هل قال لك ذلك أيضا؟، وأجاب: "لا.. أنا في برشلونة دائما".

 
ورد يامال على سؤال من الذي طلب قميصك طوال اليورو؟، قائلا: "طلبه مبابي، حسنا، أحد المسؤولين في غرفة الملابس طلبه بالنيابة عنه. وكييزا كذلك يوم مباراة إيطاليا".
 
وأضاف: "يخبرني المسؤولون في غرفة الملابس من يريد القميص. إذا طلبه مبابي مني مباشرة، كنت سأعطيه له (يضحك)، لا مشكلة. لا أعرف كم لدي من القمصان. عندما فزنا أمام فرنسا كنت أفكر في النهائي، كنت متحمسا لدرجة أنني لم أتذكر".
 
ورفض يامال مقارنته بميسي، قائلا: "أحاول أن أكون لامين، أحاول أن يتعرف الناس علي بنفسي. في النهاية، مقارنة نفسك بأفضل لاعب في التاريخ شيء لن يساعدك، لأنك لن تصل أبدا لتكون مثله. أحاول أن أكون نفسي، وأن يتعرف الناس علي كلامين يامال وهذا كل شيء".
 
وتابع: "لقد تغيرت كثيرا، سواء كشخص أو في طريقة لعبي. ازدادت ثقتي بنفسي، من الناحية البدنية... أنا سعيد جدا بالتغيير الذي مررت به".
 
وسئل يامال هل كنت تعلم أن تسديدتك ضد فرنسا هدف قبل أن يدخل؟، وأجاب: "نعم. هناك صورة تظهرني أركض عندما سددت الكرة. عندما تسدد بتلك الطريقة تعرف أنه هدف أو أن الأمر قريبا جدا من ذلك".
13/07/2024 على الساعة 15h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360