استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

مبابي ينهي حقبة باريس سان جرمان بسجل تاريخي

26/05/2024 le360 على الساعة 14h30

أكد كيليان مبابي هداف منتخب فرنسا ونادي باريس سان جرمان أنه سيرحل عن ملعب حديقة الأمراء برأس مرفوع، لكن المدرب الإسباني لويس إنريكي يجد صعوبة شديدة في إمكانية العثور على البديل المناسب لهدافه الدولي.

وخاض مبابي أخر مباراة له بقميص سان جرمان مساء السبت خلال الفوز على أولمبيك ليون 2-1 والتتويج بلقب كأس فرنسا للمرة الـ14 .وقال مبابي في تصريحات صحفية "كان الأمر صعبا وممتعا، لأنه نهائي، وفي النهاية فزنا، أنا مفعم بالفرحة". وأضاف "كلها ذكريات جيدة، العديد من السنوات مع باريس سان جرمان، وبالطبع في الدوري، نرحل برؤوس مرفوعة ، خاصة بعد التتويج وسنحتفظ فقط بالإيجابيات".
وأثيرت تكهنات واسعة حول قرب انتقال مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لم يكشف عن هوية وجهته المقبلة بعد، ولدى سؤاله عن السبب، أجاب "أعتقد أنني أردت إنهاء مسيرتي بشكل جيد مع فريق، هناك لقب، أعتقد أن هناك وقت مناسب لكل شيء". وختم بالقول "سأعلن عن فريقي الجديد في الوقت المناسب، أعتقد أنها مسألة أيام لذا لا يوجد مشكلة".

من جانبه اعترف إنريكي بأنه يواجه صعوبات جمة في إيجاد البديل المناسب لمبابي، مؤكدا أنه سيركز على وحدة الفريق ككل وليس على لاعب بعينه. وأشار "كنت محظوظا بتدريب مبابي هذا الموسم، كان موسما صعبا بالنسبة إليه بعد سبعة أعوام مع الفريق، وكل ما حققه، الوداع صعب".

وأكد "لا يوجد بديل لمبابي، لا يمكننا تعويضه، سنفعل ذلك من خلال الفريق، وخمسة أو ستة تعاقدات جديد، يمكننا أن نفعل ذلك".

26/05/2024 على الساعة 14h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360