استمارة البحث

مباشر
ديلور محرز
© حقوق النشر : Dr

صدمة في الجزائر بسبب لاعب فضل فريقه على منتخب "الخضر"

07/10/2021 زهير حجاري على الساعة 23h00

أثار الدولي الجزائري أندي ديلور الجدل في الندوة الصحفية التي عقدها جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري ظهر يومه الخميس للحديث عن مباراة "الخضر" ضد النيجر والمقررة يوم غد الأحد بملعب التشاكر في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأوضح بلماضي في الندوة ذاتها، بأنه علم من مصادره الخاصة بأن ديلور عند توقيعه عقد إنضمامه إلى فريق نيس الفرنسي أمضى على بند يتعلق بعدم إنضمامه إلى المنتخب الجزائري خلال فترة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع السنة المقبلة. 
 
وتابع بلماضي أن السبب الحقيقي لعدم إستدعاء أندي ديلور هو موافقته بعد إلتحاقه بنادي نيس على عدم المشاركة مع "الخضر" في الـ"كان" المقبل. 

وأكد بلماضي أنه بعد تلقيه تلك المعلومة فضل الصمت وعدم التسرع في إتخاذ أي قرار، حيث قال في هذا الصدد: "بعدما وصلتني المعلومة، فضلت التريث.. وقبل أيام من الآن، تلقيت رسالة نصية من ديلور أكد لي فيها أنه يريد النجاح مع ناديه الجديد، وأنه يريد تعليق مشاركته مع المنتخب لمدة سنة، وعدم المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة".

وأضاف بلماضي في نفس السياق: "الرسالة النصية للاعب ديلور أكدت لي المعلومة التي كانت بحوزتي منذ شهر..وأنا لست مضطرا لقبول اللاعب داخل المجموعة".

07/10/2021 على الساعة 23h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360