استمارة البحث

مباشر
الطير
© حقوق النشر : Dr

الطير لـLE 360: بانون لاعب محترف وهذه وصفة الرجاء للعودة بلقب السوبر من قطر

22/12/2021 زهير حجاري على الساعة 14h32

قال حسن الطير لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم سابقا أن حظوظ طرفي السوبر متساوية في الظفر باللقب الإفريقي في المباراة المقرر إجراؤها اليوم الأربعاء على الساعة السادسة مساء بملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف الطير في تصريح هاتفي أجراه معه موقع LE 360 سبور، أن المباراة بين الفريق الأخضر ونادي القرن صعبة على الطرفين، والفريق الذي سيكون مهيئا على المستوى الذهني والبدني هو من سيحسمها لصالحه، مشيرا إلى أن هذه المباريات تلعب على جزئيات بسيطة. 
 
وتابع الهداف السابق للرجاء الرياضي أن الرجاء يكبر في المواعيد الكبرى، متمنيا أن يكون زملاء عبد الإله الحافيظي في يومهم، وأن يركزوا بشكل تام أمام نادي القرن. 
 
وحول مواجهة بدر بانون لفريقه السابق الرجاء الرياضي بقميص الأهلي المصري، رد لاعب المنتخب الوطني سابقا، بأن بانون لاعب جد محترف، وسيدافع عن قميصه الحالي من أجل الظفر باللقب، ولن يمنعه حب الرجاء من التفاني عن قميص فريقه نادي القرن. 
 
وأوضح الطير أن تجربة عبد الإله الحافيظي محسن متولي وأنس الزنيتي قد تكون حاسمة في صناعة الفرق في المواجهة، مشددا في الوقت نفسه على أن مثل هاته المواجهات تحتاج إلى مضاعفة جهود فريق بأكمله.

22/12/2021 على الساعة 14h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360