استمارة البحث

مباشر
حافيظي الشابي
© حقوق النشر : Dr

بعد إرساله الدفاع الجديدي للقسم الثاني..الشابي يتعاقد مع فريق جديد

26/08/2023 Le360 / وكالات على الساعة 10h18 | تحديث 26/08/2023 على الساعة 10h19

توصلت إدارة نادي السويحلي الليبي، إلى اتفاق رسمي مع المدير الفني التونسي، لسعد جردة الشابي، لقيادة الفريق في الموسم الجديد، لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من المدربين التونسيين الذين يعملون في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وكشف جردة في تصريح رسمي، أنه سافر إلى ليبيا، أمس الجمعة، من أجل توقيع العقد مع إدارة النادي السويحلي والشروع في مهمته الجديدة مع هذا النادي العريق، الذي يضع هذا الموسم كل الإمكانيات للعودة إلى المنافسة على الألقاب والتتويجات، على حد تعبير المدرب.

ومنح النادي الليبي المدرب التونسي حرية اختيار اللاعبين الجدد، ليقرر جردة التعاقد مع النجم العاجي للترجي، فوسيني كوليبالي، في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى استمرار المفاوضات مع بعض العناصر التي لعبت سابقاً في الدوري التونسي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة.

وبدأ جردة مسيرته التدريبية في النمسا قبل أن تكون انطلاقته الحقيقية مع الاتحاد المنستيري الذي توج معه بلقب كأس تونس، سنة 2020، وبعد ذلك انتقل لتدريب الرجاء الرياضي ونال معه لقبي بطولة كأس العرب والكونفيدرالية الأفريقية، قبل أن يقود في الموسم الماضي، فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ويضم الدوري الليبي العديد من المدربين التونسيين، وأبرزهم طارق جراية مدرب أهلي طرابلس ولسعد الدريدي مدرب نادي أهلي بنغازي، بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل شكري الخطوي مدرب نادي أبو سليم.

26/08/2023 على الساعة 10h18 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360