استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

استقبل بالورد والبخور.. ميسي في السعودية استعداداً لـ "الرقصة الأخيرة"

26/01/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h30

وسط استقبال حافل طغت على تفاصيله التقاليد السعودية العريقة، حطت بعثة إنتر ميامي رحالها في مطار العاصمة السعودية الرياض، بقيادة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك تأهبا للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض إلى جانب ناديي الهلال والنصر.

واستقبلت البعثة بحفاوة بالغة، فمن باقات الورود التي تميزت بألوان النادي الأميركي إلى القهوة السعودية والبخور، وجد أعضائها أنفسهم سريعاً في خضم كرم الضيافة والتقاليد السعودية العريقة.

وأقلت حافلة تحمل شعار موسم الرياضة أعضاء البعثة من المطار إلى مقر إقامتهم.

وكان «موسم الرياض» أعلن في وقت سابق عن مواعيد مباريات كأس الموسم 2023 التي يشارك فيها نادي إنتر ميامي الأميركي، وناديَا الهلال والنصر بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالميين.

وسيواجه إنتر ميامي في أولى مبارياته بملعب المملكة أرينا يوم الاثنين المقبل فريق الهلال الذي يتربع حاليّاً على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، وفي مباراته الثانية الخميس 1 فبراير (شباط)، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه «ذا لاست دانس» أو «الرقصة الأخيرة»، حيث سيتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من فريق النصر، وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجها لوجه مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.

وتختتم فعاليات البطولة الخميس الـ8 من فبراير المقبل بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

26/01/2024 على الساعة 08h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360