استمارة البحث

مباشر
بنزيمة
© حقوق النشر : Dr

بنزيمة بين ليون وتشيلسي ورفض الاتحاد "القاطع" لرحيله

28/01/2024 Le360 / وكالات على الساعة 09h45

على رغم تواتر الأنباء حول عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب نادي الاتحاد السعودي إلى أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، فإن نادي الاتحاد على الأرجح لن يوافق على رحيله هذا الشهر وفقاً لمصادر صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن اللاعب الفرنسي طلب من ادارة نادي الاتحاد المغادرة بشكل مؤقت بسبب شعوره بضغط كبير. إلا أن مقربون للاعب نفوا هذا الأمر سريعاً، وخرج كريم مع ليكيب وعلق على خبر وكالة الأنباء الفرنسية قائلاً : «إنها مجرد أكاذيب تماماً، لم تعد وسائل الإعلام تعرف ما الذي تخترعه».

وأشار الصحافي فابريزيو رومانو، إلى أن الرجل الذي يحاول بكل الطرق نقل بنزيمة إلى أوروبا هو الملياردير الأميركي جون تيكستور، مالك نادي ليون الفرنسي، بجانب ربط الصحافة الإنجليزية اللاعب الفرنسي بنادي تشيلسي كحل قصير لمشكلة البلوز في خط الهجوم.

وعلق شقيق بنزيمة على خبر راديو RMC الذي كان نصه «كارلو أنشيلوتي سيكون منفتحا على عودة بنزيمة إلى ريال مدريد لكن فلورنتينو بيريز قال لا" حيث أشار شقيق اللاعب أنها «أخبار كاذبة».

وعندما طرح الأمر على مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي قال: «أخبار كاذبة، لم اطلب من فلورنتينو بيريز إعادة كريم بنزيمة إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية بشكل نهائي».

ويتواجد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في مدينة جدة على الرغم من إقامة فريقه الاتحاد معسكراً في مدينة دبي في الوقت الحالي مع وجود ضبابية حول مستقبل النجم الفرنسي.

28/01/2024 على الساعة 09h45 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360