استمارة البحث

مباشر
Cover vidéo - زينباور: دفعنا أخطاء تموضع لاعبينا وفخور بأدائهم أمام النصر السعودي
© حقوق النشر : khalil Essalak

لاعب رجاوي يخيب ظن مدربه الألماني زينباور

12/02/2024 le360 على الساعة 20h30

خيب محمد بولكسوت، لاعب الرجاء الرياضي لكرة القدم، ظن مدربه الألماني جوزيف زينباور، عقب تلقيه البطاقة الصفراء، وكانت خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بمضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة الـ17 من الدوري الاحترافي .

وعاد بولكسوت للمشاركة رفقة الرجاء الرياضي أمام الجيش الملكي، بعد أن غاب عن مباراة الخميس المتاضي، أمام يوسفية برشيد بعد أن راكم أربعة بطاقات صفراء هدا الموسم .

وكان الألماني جوزيف زينباور قد تحدث طويلا للاعبه محمد بولكسوت، قبل مباراة الجيش المللكي، وطالبه بتجنب تلقي الانذارات خلال المباريات المقبلة ، لأهميته داخل تشكيلة الفريق الأخضر، ولغياب البديل الذي يعوضه في حال غيابه .ذ

غير أن تمنيات مدرب الرجاء ذهبت أدراج الرياح، وعاد بولكسوت لتلقي البطاقة الصفراء خلال مواجهة الفريق العسكري، لتكون الخامسة له خلال الموسم الكروي الجاري . 

وكان الرجاء الرياضي قد اكتفى بالتعادل أمام مضيفه الجيش الملكي (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وكان الرجاء الرياضي سباقا للتسجيل عبر اللاعب حمزة إكامان (هدف في مرمى فريقه د 52)، وأدرك التعادل للجيش الملكي توميسانغ أوريبوني (د 78).

وعقب هذه النتيجة، يستمر الجيش والرجاء في تقاسم صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة.

12/02/2024 على الساعة 20h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360