استمارة البحث

مباشر
فرنسا
© حقوق النشر : Dr

ديشان يسمّي تشكيلة فرنسا لمواجهتي المانيا وتشيلي الوديتين

14/03/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h00

أعلن مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان، الخميس عن تشكيلته الرسمية لخوض المواجهتين الوديتين امام المانيا في ليون في 23 الحالي ثمّ تشيلي في 26 منه في مرسيليا استعدادا لكأس أمم أوروبا هذا الصيف.

وشهدت التشكيلة عودة اللاعبين ابراهيما كوناتيه، بنجامان بافار، أوريليان تشواميني وموسى ديباي بعد غيابهم عن النافذة الدولية الاخيرة في نونبر، بعد تعافيهم من الاصابة.

وحلّ لاعب استون فيلا الانكليزي ديابي (24 عامًا و10 مباريات دولية) مكان كينغسلي كومان وكريستوفر نكونكو المصابَين.

فيما يلي تشكيلة التشكيلة الكاملة:

- في المرمى : ألفونس أريولا (وست هام الانكليزي)، مايك مانيان (ميلان الايطالي)، برايس سامبا (لنس)

- في الدفاع: جوناثان كلوس (مرسيليا)، لوكاس هرنانديز (باريس سان جرمان)، تيو هرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتيه (ليفربول الانكليزي)، جول كونديه (برشلونة الاسباني)، بنجامان بافار (انتر ميلان الايطالي)، وليام صليبا (ارسنال الانكليزي)، دايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الالماني).

- في الوسط: إدواردو كامافينغا (ريال مدريد الاسباني)، يوسف فوفانا (موناكو)، أدريان رابيو (يوفنتوس الايطالي)، اوريليان تشواميني (ريال مدريد)، وارين زاير-إيمري (باريس سان جرمان)

في الهجوم: عثمان ديمبيليه (باريس سان جرمان)، موسى ديابي (استون فيلا)، اوليفييه جيرو (ميلان)، انطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني)، راندال كولو مواني، كيليان مبابي (باريس سان جرمان)، ماركوس تورام (انتر ميلان)

14/03/2024 على الساعة 23h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360