استمارة البحث

مباشر
محرز
© حقوق النشر : Dr

رياض محرز يصدم اتحاد الكرة الجزائري

05/06/2024 le360 على الساعة 07h30

أعلن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش الخميس الماضي ،عن قائمة المنتخب الجزائري التي ستواجه غينيا وأوغندا في يونيو الجاري لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 .

وعرفت القائمة للمواجهتين المذكورتين غياب رياض محرز، بالرغم من المستويات الجيدة  التي بصم عليها في الموسم الحالي بدوري السعودي للمحترفين الأمر الذي خلف صدمة لدى الجماهير الجزائرية.

ووجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم دعوة لمحرز وإسلام سليماني، إلى جانب نجم ريال مدريد السابق والاتحاد السعودي الحالي، كريم بنزيما، لحضور المباراة ضد غينيا كضيوف شرف، وكان من المتوقع أن تكون هذه فرصة للاحتفاء بمسيرة محرز وسليماني مع المنتخب، خاصة مع وجود بنزيما، أحد أبرز نجوم الكرة العالمية.

ورفض رياض محرز، نجم الأهلي السعودي، دعوة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لحضور مباراة منتخب بلاده ضد غينيا في 6 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ووفقا لما نقله موقع "إرم نيوز" عن موقع "fennecfootball"، أمس الثلاثاء، لم يتم الكشف عن سبب رفض محرز وسليماني حضور المباراة؛ مما أثار تساؤلات وتكهنات مختلفة، إذ يرى البعض أن هذا الرفض قد يكون (انتقامًا) من بيتكوفيتش لاستبعادهما من تشكيلة المنتخب، بينما يعتقد آخرون أن هناك أسبابًا شخصية دفعت محرز وسليماني لاتخاذ هذا القرار".

ولم يشارك محرز في أية مباراة مع منتخب الجزائر، منذ نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكان رياض محرز قد قال أخيرا، عبر حسابه على منصة "إكس": "لم أتلقَ أي اتصالات من المدرب أو اتحاد الكرة، لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين مع الأهلي، حتى أكون جاهزًا لهاتين المواجهتين المهمتين للجزائر في تصفيات كأس العالم 2026، حظ موفق للمنتخب في المباريات المقبلة، كنت أريد أن أكون حاضراً، وأحترم اختيار المدرب ولكني فضّلت توضيح الأمور".

05/06/2024 على الساعة 07h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360