استمارة البحث

مباشر
الأرجنتين
© حقوق النشر : Dr

منتخب الأرجنتين يختار رسميا مدربه الجديد

27/05/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 09h32

توصل نادي إشبيلية الإسباني، إلى اتفاق مع الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم، للسماح لمدربه خورخي سامباولي بقيادة منتخب بلاده، في تجرية جديدة للمدرب الأرجنتيني.

وأوضح النادي، في بيان له، اليوم الجمعة "توصل إشبيلية والاتحاد الأرجنتيني إلى اتفاق مبدئي لتحرير المدرب خورخي سامباولي من منصبه في النادي، والسماح له بتولي تدريب المنتخب الأرجنتيني".

وتابع "هذا الاتفاق المبدئي يبقى مشروطا بتقديم المستندات المطلوبة التي يجب توقيعها من جميع الأطراف الخميس في الأول من يونيو"، مضيفا "أن جميع الأطراف كانت راضية عن الاتفاق الذي تم التوصل إليه".

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيتا، أعلن قبل أسابيع اختيار سامباولي لتدريب منتخب بلاده بعد إقالة ادغاردو باوتسا، لكن تعين عليه مفاوضة إشبيلية لأن عقده معه يمتد حتى 2018.
وبحسب الصحف الإسبانية، فإن إشبيلية يريد الحصول على قيمة البند الجزائي وقدرها 1,5 مليون أورو لفسخ عقد سامباولي، وكان سامباولي أبدى اهتمامه بتدريب منتخب بلاده، مؤكدا أنها فرصة "يحلم" بها منذ أعوام.

وأقال الاتحاد الأرجنتيني باوتسا (تولى قبل نحو أسبوعين تدريب منتخب الإمارات) في 10 أبريل الماضي، في ظل النتائج المتواضعة للمنتخب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، إذ تحتل الأرجنتين المركز الخامس غير المؤهل مباشرة إلى مونديال روسيا 2018.

27/05/2017 على الساعة 09h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360