استمارة البحث

مباشر
ساحل العاج
© حقوق النشر : Dr

الكوديفوار تستعيد الصدارة من الأسود بثلاثية في شباك الغابون

02/09/2017 le360 على الساعة 18h55

استعاد المنتخب الإيفواري لكرة القدم صدارة المجموعة الثالثة، بعد فوزه على المنتخب الغابوني اليوم السبت، برسم التصفيات النهائية لكأس العالم روسيا 2018.

وسحق "الفيلة" مضيفيهم الغابوني بثلاثية دون رد، في مباراة من طرف واحد، عرفت سيطرة بالطول والعرض لرفاق جيرفينيو أمام خصم دون حول أو قوة.

في الشوط الأول بدت نوايا المنتخب الإيفواري في الخروج بالنقاط الثلاث لواضحة، خصوصا بعد سداسية المنتخب الوطني المغربي يوم أمس في شباك مالي، إذ رمى "الفيلة" بكل ثقلهم على المرمى الغابوني، ما جعل المهاجم سالومون كالو قريبا من التسجيل من كرة رأسية في ثالث مناسبات.

وواصل الفريق الإيفواري ضغطه الكبير في الشوط الثاني، ما جعله يفتتح التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق لاعب بورنموث ماكس آلان جاردل.

ورغم زج الاسباني كاماتشو باللاعب الودادي السابق ماليك إيفوني وزميله الرجاوي الحالي سامسون مبينغي، إلا أن أصحاب الأرض لم يتمكنوا من تعديل النتيجة، بل تلقوا هدفين في الدقيقتين 77 و82 عبر سيدو دومبيا بتمريرتين حاسمتين من جيرفينهو.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الإيفواري الصدارة ب7 نقاط، فارق نقطتين عن المنتخب المغربي صاحب 5 نقاط فيما يحتل الغابون المركز الثالث برصيد نقطتين.

02/09/2017 على الساعة 18h55 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360