استمارة البحث

مباشر
المحمدي
© حقوق النشر : Dr

المحمدي مطلوب بقوة بالدوري السعودي

23/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 09h00

يعتزم مسؤولو فريق النصر السعودي التعاقد مع حار س أجنبي للدفاع عن مرماه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، إذ تحدثت منابر إعلامية سعودية عن رغبة الفريق السعودي في التعاقد مع منير المحمدي، حارس المنتخب الوطني المغربي، الذي تألق بشكل كبير رفقة الأسود، وقادهم نحو التأهل إلى المونديال الروسي بعد غياب دام لعشرين سنة.

وقرر النصر التعاقد مع حارس أجبني ليكون بديلا للحارسين السعوديين، الحارسين السعوديين وليد عبد الله و حسين شيعان، اللذين يرتكبان مجوعة من الأخطاء، دفعت الفريق في التفكير في التعاقد مع حارس أجنبي جديد.

وتتجه إدارة النادي، حسب وسائل الإعلام السعودية، إلى التعاقد مع أحد الحراس العرب، خاصة المتميزين في شمال إفريقيا، ومصر، بالإضافة إلى من يشاركون في الدوريات الأوربية، على رأسهم المحمدي، حارس نوماسيا، كما يروج اسم الحارسين الجزائريين محمد الأمين زماموش، وعز الدين دوخة.

من جهة أخرى، وبحسب موقع "عكاظ"، سلطت عدة من وسائل الإعلام في السعودية، الضوء على اقتراب إيكر كاسياس، الحارس الدولي الإسباني، من التعاقد مع الفريق السعودي بمبلغ 2.5 مليون يورو، خاصة وأن الحارس سينتهي عقده مع فريقه الحالي بورتو الإسباني نهاية الموسم الجاري.

من جانبه، أوضح مصدر نصراوي لموقع "عكاظ"، أن إدارة النادي، تضع خيار الحارس العربي أولا، وذلك بسبب عامل اللغة وسهولة التواصل مع اللاعبين.

23/03/2018 على الساعة 09h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360