استمارة البحث

مباشر
لوكا مودريتش
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: مودريتش ينافس على سباق الكرة الذهبية

23/06/2018 نفين مربوح على الساعة 21h48

حقق النجم الكرواتي لوكا مودريتش لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي مع ناديه ريال مدريد، وواصل اللاعب الأنيق إبداعاته الكروية من خلال سحر خاص قدمه مع منتخب بلاده كرواتيا في كأس العالم.

ووفقا لـ "بيرنابيو ديجيتال"، فإن مودريتش مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية بعدما برهن للجميع قيمته الفنية سواء مع ريال مدريد وتحقيق لقب الشامبيونزليغ أو مع منتخب بلاده في روسيا هذا الصيف.

وأصبح مودريتش أبرز منافسي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب البالون دور في عام 2018 حيث يخطط صاروخ ماديرا لنيل الجائزة للمرة السادسة في مسيرته، بينما يستهدف لاعب توتنهام السابق الفوز بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

أصبح الكرواتي قطعة لا غنى عنها في تشكيلة ريال مدريد والمنتخب الكرواتي، ولكنه لم يرشح أبدا للفوز بالكرة الذهبية، على الرغم مما يقدمه من مستويات رائعة لكن ذلك الأمر لن يستمر طويلا، حيث ينتظر أن ينافس بقوة هذه المرة على الجائزة الأكبر على المستوى الفردي.

وحسب الصحيفة، فإن حظوظ مودريتش في المنافسة على الكرة الذهبية ستعتمد على الدور الذي تصل له كرواتيا في كأس العالم، في حال الوصول إلى الأدوار النهائية.

وسوف يتواجد اللاعب في الصراع على نيل الكرة الذهبية لاسيما وكونه حقق مع ريال مدريد في كييف لقب دوري الأبطال الأوروبي.

يذكر أن لوكا مودريتش فاز بجائزة أفضل لاعب، في انتصار منتخب بلاده بثنائية أمام نيجيريا وثلاثية في مواجهة المنتخب الأرجنتيني.

23/06/2018 على الساعة 21h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360