استمارة البحث

مباشر
المنتخب الفرنسي
© حقوق النشر : Dr

سان جرمان يقدم عرضا خرافيا لنجم المنتخب الفرنسي

27/06/2018 نفين مربوح على الساعة 22h16

يسعى نادي باريس سان جرمان الفرنسي بقوة من أجل إقناع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالموافقة على رحيل اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقول تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس، تنوي التقدم بعرض خرافي لإدارة الشياطين الحمر على أمل الحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي، بعد كأس العالم المقامة في روسيا حاليا.

وذكرت تلك التقارير أن سان جيرمان يسعى لإقحام  لاعب خط وسطه المتميز ماركو فيراتي، في تلك الصفقة من أجل إغراء يونايتد للموافقة على رحيل بوغبا عن ملعب أولد ترافورد بالفترة القادمة.

في حين ألمحت التقارير أن فيراتي لن يدخل الصفقة وحيدا، لكن إدارة باريس أعلنت استعدادها أيضا لتقديم مبلغ كبير من المال مع اللاعب الدولي الإيطالي صاحب الـ25 عاما لضم هدفه الكبير هذا الصيف.

فيراتي كان قريبا للغاية من التوقيع على عقد جديد مع فريق ملعب حديقة الأمراء في الفترة الأخيرة في صفقة كانت ستعلن عن حصوله على راتب قيمته 9 ملايين جنيه استرليني سنويا.

لكن ظهرت تقارير تشير إلى رغبة إدارة سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر الخليفي في بيع الإيطالي، من أجل ضم الهدف الأكبر وهو نجم مانشستر يونايتد، والذي ارتبط بالخروج من ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.

27/06/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360