استمارة البحث

مباشر
كرواتيا
© حقوق النشر : Dr

مونديال2018: رسائل شكر من الأرجنتنيين لكرواتيا بعد التأهل

27/06/2018 نفين مربوح على الساعة 16h16

كشف دافور سوكر، رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، عن ردة فعل جماهير الأرجنتين عقب فوز المنتخب الكرواتي على أيسلندا، بالجولة الختامية بمرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

 وكان المنتخب الكرواتي قد ضمن التأهل لثمن نهائي البطولة قبل مباراته أمام أيسلندا، فيما ساهم فوز كرواتيا بالجولة الأخيرة في تأهل المنتخب الأرجنتيني لثمن النهائي عقب فوزه على نيجيريا بنتيجة 2-1.

وخلال تصريحات صحفية قال سوكر: "لقد تلقيت رسائل من جميع الأنحاء خاصة الأرجنتين".

وتابع: "فقط كرواتيا وأوروغواي هما من استطاعا الحصول على العلامة الكاملة بمرحلة المجموعات، أظهرنا قوتنا ولا نستهدف سوى ترقية صورة كوراتيا أمام العالم فقط".

وعن تلقيه شكر من الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا قال:" لاأريد أن أذكر أسماء بعينها لكن الكثير من الأرجنتينيين قاموا بالاتصال بي ووجهوا الشكر لي قالو أنهم كانوا مؤمنين بقدرتنا على الفوز أمام أيسلندا".

وعن مباراة كرواتيا أمام الدنمارك في ثمن النهائي قال: "ستكون مباراة صعبة جدا وستكون للاعبي خط الوسط الكلمة العليا في الأمر لابد أن نؤدي بشكل قوي وشرس كما فعلنا أمام الأرجنتين".

يذكر أن كرواتيا سوف تلاقي الدنمارك في ثمن نهائي البطولة، فيما سيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي متصدر المجموعة الثالثة في مباراة قوية.

27/06/2018 على الساعة 16h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360