استمارة البحث

مباشر
كريستيانو رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رونالدو يودع ريال مدريد برسالة شكر فقط

06/07/2018 نفين مربوح على الساعة 13h16

تم تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال، في السادس من شهر يوليو من عام 2009 لاعبا للفريق في احتفالية رياضية مهيبة في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، حضرها أكثر من 85 ألف شخص، بالإضافة إلى وجود خمسة آلاف آخرين خارج الملعب لم يتمكنوا من الدخول.

وعلى ما يبدوا أن فترة رونالدو، والذي يعد الهداف التاريخي للفريق وأحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي بجانب الأرجنتيني دي ستيفانو، على وشك الانتهاء، وذلك بعد ورود عدة تقارير تفيد أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس للانضمام إلى صفوفه لأربعة مواسم براتب سنوي يقدر بـ 35 مليون دولار.

وفي هذا السياق، فإن النجم البرتغالي كان قد أصدر قراره بأنه في حالة رحيله عن صفوف الفريق الملكي فإنه لا يرغب في القيام بأي حدث  تاريخي لتوديعه، بسبب الإنجازات التي حققها مع "المرينغي"، وأن الفكرة التي تتردد في عقله في الوقت الحالي هي وداع النادي وجمهوره من خلال رسالة.

وفي حالة رحيل رونالدو عن الفريق بدون أي احتفالية وداع، فإنه بهذه الطريقة سينضم إلى قائمة تضم نجوما رحلوا دون احتفاليات خاصة، مثل راؤول غونزاليز، قائد الفريق السابق، وإيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي حاليا، حيث رحل كليهما عن الفريق دون أي احتفالية.

06/07/2018 على الساعة 13h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360