استمارة البحث

مباشر
خالد بوطيب
© حقوق النشر : Dr

بوطيب يتفوق على ميسي ورونالدو في قائمة هدافي مونديال روسيا

06/07/2018 نفين مربوح على الساعة 16h32

وفقا لصدارة إحصائية نشرتها صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، احتل خالد بوطيب لاعب مهاجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ستارسبورغ، المركز السابع في قائمة اللاعبين الأكثر إحرازا للأهداف من تسديدات، حيث أحرز هدفا واحدا من تسديدتين، يليه البيروفي أندريه مارتن كاريو في المركز الثامن برصيد هدف واحد من 3 تسديدات، وبنسبة نجاح في تحويل التسديدات إلى أهداف بلغت 33.3%.

فيما تذيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة القائمة، حيث لم يسجل أفضل لاعبي العالم سوى هدفا واحدا فقط من 18 تسديدة، بنسبة نجاح في تحويل التسديدات إلى أهداف بلغت 5.6%.

و تصدر هاري كين المهاجم الإنجليزي القائمة برصيد 6 أهداف أحرزهم من 9 تسديدات، بنسبة نجاح في تحويل التسديدات إلى أهداف بلغت 66.7%.

ويتصدر كين أيضا ترتيب هدافي كأس العالم بواقع 6 أهدف حتى الآن، ليصبح أقرب اللاعبين للفوز بجائزة الحذاء الذهبي، يليه البلجيكي روميلو لوكاكو برصيد أربعة أهداف.
وحل كيليان إمبابي مهاجم منتخب الديوك الفرنسية في المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي كأس العالم في تسديد الكرة، بعد أن أحرز ثلاثة أهداف من خمس تسديدات، ما يعادل نسبته 60%.

وفي المركز الثالث جاء ارتيم دزيوبا مهام منتخب روسيا برصيد 3 أهداف من 6 تسديدات، يليه أحمد موسى مهاجم منتخب "نسور" نيجيريا الذي احتل المركز الرابع برصيد هدفين من 4 تسديدات، بنسبة 50%.

ثم جاء البلجيكي روميليو لوكاكو في المركز الخامس برصيد 4 أهداف من إجمالي 11 تسديدة، بنسبة نجاح بلغت 36.4%.

وحل الدولي المصري محمد صلاح في المركز السادس برصيد هدفين من 6 تسديدات، وبنسبة نجاح في تحويل تلك التسديدات إلى أهداف بلغت 33.3%، ويشترك معه في نفس الترتيب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بنفس عدد الأهداف والتسديدات.

أما البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ناي ريال مدريد فيتساوى مع لوكاكو في عدد الأهداف (4) لكنه استبعد من قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد خروج بلاده من المونديال. ومع ذلك حل رونالدو في المركز الـ 13 برصيد 4 أهداف من إجمالي 21 تسديدة، بنسبة نجاح في تسديد الكرة بلغت 19.1%.

وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز العشرين برصيد هدفين من 23 تسديدة، وبنسبة نجاح وصلت إلى 8.7% في تسديد الكرة وإيداعها داخل الشباك.

06/07/2018 على الساعة 16h32 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360