استمارة البحث

مباشر
ساوثغيت
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: ساوثغيت يأمل في مواصلة إنجلترا لكسر الحواجز

11/07/2018 نفين مربوح على الساعة 17h48

أعرب مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت عن أمله في أن يواصل فريقه الشاب كسر الحواجز في كأس العالم 2018، وذلك عندما يلاقي كرواتيا اليوم الأربعاء في الدور نصف النهائي لمونديال روسيا.

وقال ساوثغيت في مؤتمر صحافي بملعب لوجنيكي الذي سيحتضن مباراة المنتخبين: "جئنا إلى هنا للاستمتاع بكرة القدم، وطيلة مشوارنا كنا أحد أصغر الفرق سنا في البطولة، والفريق الأقل خبرة، لكننا لم نكن متأكدين تماما إلى أي مدى يمكن أن يذهب هذا الفريق".

وهي المرة الأولى التي تبلغ فيها إنجلترا الدور نصف النهائي لكأس العالم منذ مونديال إيطاليا 1990، علما أن منتخب الأسود الثلاثة لم ينجح قبل المونديال الروسي في تحقيق سوى فوز واحد في الأدوار الإقصائية للبطولات الكبرى منذ 16 عاما.

وأضاف المدرب الإنكليزي: "كان تعطش اللاعبين إلى الإنتصارات جليا للعيان. لقد تعاملنا مع مواقف صعبة في المباريات".

وتابع ساوثغيت: "لقد كتبنا أجزاء عدة من التاريخ  حققنا أكبر فوز لانجلترا في البطولة، أول فوز لنا في الأدوار الاقصائية منذ 10 سنوات، أول فوز ربع النهائي منذ فترة طويلة، لذلك نحن نبحث فقط للحفاظ على وتيرة كسر هذه الحواجز  كانت رحلة ممتعة حقا ونحن نريد أن نواصلها".

واختتم قائلا" "من الواضح أننا نحتاج إلى الكثير من الأشياء الجيدة من الماضي وجيل 1966 وما حققوه آنذاك، لكن ذلك كان منذ زمن بعيد. لا يستطيع العديد منا أن يتذكر ذلك".

11/07/2018 على الساعة 17h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360