استمارة البحث

مباشر
زكرياء لبيض
© حقوق النشر : Dr

مدرب الأياكس يستدعي لبيض لخوض أول مباراة

31/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h32

استدعى تين هاغ، مدرب أياكس أمستردام الهولندي، اللاعب المغربي زكريا لبيض، لقائمة ال 21 لاعبا، المتوجهة إلى النمسا، لخوض مباراة العودة، برسم الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، أمام فريق ستورم غراز النمساوي.

وكان لبيض، محروما من خوض مباراة الذهاب، التي أقيمت بأمستردام قبل أسبوع، بسبب توقيفه لمباراة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في منافسة أوروبية قديمة، لتكون مباراة غد الأربعاء، الرسمية الأولى بالنسبة إليه، رفقة فريقه الجديد، الذي انتقل إليه مع نهاية الموسم الماضي.

وإذا ما ارتأى مدرب الأياكس، الاعتماد على لبيض في هذه المباراة، فقد تكون مناسبة لمشاهدة لاعبين مغربيين بصفوف الأياكس لأول مباراة، خلال مباراة أوروبية رسمية، بحكم أن مكان حكيم زياش محجوز في التشكيلة الرسمية للفريق الهولندي.

بالمقابل، شهدت اللائحة المستدعاة لمواجهة الغد، غياب بنجامان فا نلير، الحارس البديل، الذي يعاني من الإصابة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي لأياكس أمستردام، إذ سيعوضه الحارس الشاب دومنيك كوتارسكي.

يذكر أن مباراة الذهاب، كانت قد انتهت بفوز أياكس بهدفين لصفر، مما يقوي من حظوظه لتجاوز الدور التمهيدي، والالتحاق بالدور الأول، الذي ينتظره من خلاله فريق ستاندارد دو لييج البلجيكي.

 
 
31/07/2018 على الساعة 15h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360