استمارة البحث

مباشر
أزارو
© حقوق النشر : Dr

أزارو يثير أزمة فى الأهلي المصري

09/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

أثار تراجع مردود الدولي المغربي وليذ أزارو، مهاجم الأهلي المصري، حفيظة مسؤولي وأنصار هذا الأخير، وباتت تطالب بضرورة رحيله عن النادي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وذكرت تقارير صحافية مصرية، اليوم الخميس،أن الأهلى المصري يشهد حاليا  أزمة كبيرة بين مكونات الفريق المصري ، بخصوص رحيل  وليد آزارو، مؤكدة أن الأورغويانى مارتن لاسارتى ، يطالب بضرورة الحفاظ عليه، مؤكدا على القيمة العالية للاعب .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن رحيل أزارو عن الأهلي بات وشيكا، خاصة أن مدرب  الأهلي، بات مستقبله غير مضمون فى القلعة الحمراء، بعد أن ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور ربع النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وحقق أمام هذا الأخير، أسوء نتيجة في تاريخه، بعد أن انهزم  ضده بخمسة أهداف دون رد .

في السياق ذاته، نجح فريق الأهلي المصري في التوصل إلى توقيع عقد مبدئي مع الطوغولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، وضمه بصفة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تأهبا  لرحيل  وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، وفق  عقد مدته 4 مواسم، حيث يحصل فى الموسم الأول على 800 ألف دولار، وفى الموسم الثاني مليون دولار، وفى الموسم الثالث على مليون و200 ألف دولار، وفى الموسم الرابع على مليون و400 ألف دولار.

09/05/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360