استمارة البحث

مباشر
fan id
© حقوق النشر : Dr

مصر تضع شرطا مهما لحضور الجماهير إلى "كان" 2019

27/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 27/05/2019 على الساعة 11h04

‎أبلغت اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا ، التي ستحتضنها جمهورية مصر العربية بدءا من 22 من شهر يونيو المقبل، قرارا جديدا للاتحادات الكروية المؤهلة للعرس القاري الافريقي

‎وعمت اللجنة المذكورة، إلى إبلاغ الاتحادات الكروية  المشاركة في أمم إفريقيا أنها وضعت رهن إشارة كل واحدة منها  700 تذكرة لكل مباراة لها في الدور الأول (100 درجة أولى و100درجة ثانية و500 درجة ثالثة).

كما اكدت اللجنة ذاتها من خلال مراسلتها للاتحادات الكروية بضرورة إخبار جماهيرها، الراغبة  في حضور فعاليات بطولة كأس أمم إفريقا  بطاقة المحب (Fan ID)  التي سيتم العمل بها خلال المسابقة المذكورة تختلف عن التي تم العمل بها في مونديال روسيا مؤكدة وجوب توفرها لذى كل من يرغب في حضور مباريات "الكان"  غير أنها  لا تحل محل تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية التي تبقى خاضعة للاجراءات والتدابير القانونية  المعمول بها.

وكانت خمسة منتخبات عربية قد تأهلت إلى نهائيات النسخة المقبلة للبطولة، التي تستضيفها مصر، وهو رقم غير مسبوق بالنسبة للمنتخبات العربية، وستشارك منتخبات كل من مصر البلد المنظم، إضافة إلى منتخبات المغرب، تونس، الجزائر، موريتانيا، إضافة إلى مشاركة 3 منتخبات لأول مرة، وهي مدغشقر، بوروندي إضافة إلى موريتانيا.

وتضم النسخة المقبلة 24 منتخبا، وذلك لأول مرة أيضا في تاريخ كأس القارة السمراء، إذ تشارك إلى جانب المنتخبات العربية المذكورة كل من ، غانا، السنغال، الكاميرون، كوت ديفوار، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، مالي، غينيا، أوغندا، جنوب إفريقيا، غينيا بيساو، زيمبابوي، أنغولا، بنين، بوروندي، تنزانيا، ناميبيا، كينيا، مدغشقر.

يذكر أن اقتناء تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا، يتم بشكل إلكتروني، إذ يحق  لكل مشجع  يرغب في حضور مباريات الكان شراء عبر الموقع الرسمي التالي  : https://tzkarati.com/

27/05/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360