استمارة البحث

مباشر
كارلوس ألوس
© حقوق النشر : Dr

قطر القطري يقترب من التخلص من برحمة بعد إقالة كارلوس ألوس

23/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 21h01 | تحديث 23/09/2019 على الساعة 21h07

بات المهدي برحمة، اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، واللاعب الحالي لفريق قطر القطري، قريبا من مغادرة هذا الأخير، بعد أن تعرض رفقة زملائه اللاعبين المحترفين، لانتقادات واسعة، من طرف جماهير الفريق، بعد تلقيهم الخسارة الرابعة على التوالي هذا الموسم، أمام السيلية (0 – 1) في الجولة الرابعة من منافسات دوري نحوم قطر .

وتطالب جماهير قطر القطري، بالتخلص من برحمة وابعاده عن الفريق، بعد أن أقيل فجأمس الأحد، مدربه الاسباني كارلوس ألوس، المدرب الذي عوض بمساعده السابق وسام زرق، اللاعب السابق بنادي قطر والمنتخب.

واوضحت تقارير صحافية قطرية، أن ينتظر فسخ عقد المهدي برحمة، وعدد من اللاعبين المحترفين بالفريق، في أفق وعويضهم بلاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في قطر في نهاية شهر شتنبر الجاري.

وعقب إقالة ألوس فإن عدد المدربين الإسبانيين في الدوري القطري تقلص إلى 5 مدربين، و هم تشافي هيرنانديز مع السد، وكانيدا مع أم صلال، وخوسيه مورسيا مع الشحانية، ووربين لاباريرا مع الأهلي، وماركوس لوبيز مع الوكرة.

يذكر أن حماهير السد صبت حام غضبها على برحمة بسبب الطرد الذي تعرض له خلال مباراة السيلية، بعد أشهر في وجهه حكم المباراة البطاقة الحمراء، بعد تلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 85  .

23/09/2019 على الساعة 21h01 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360